وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

معهد شیفیلد الاسترالي

في هذا المقال نريد أن نعرض لكم تفاصيل كاملة حول معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا الذي هو من ضمن أفضل معاهد لغة انجليزية في ماليزيا ، إذا كنت ترغب بدراسة اللغة بجودة عالية وبتكلفة مناسبة فقم بقراءة جميع تفاصيل هذا المقال ثم إذا كان لديك أي إستفسار فيوجد معلومات للاتصال و الاستمارة الاستشارية أدناه هذه الصفحة ، فقم بتعبئتها و أرسلها إلينا ، سيقوم بإجابتك أحد مستشارينا الذي هو متخصص في دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا في أسرع وقت ممكن . 

الإسم الكامل لمعهد شيفيلد : Sheffield Academy

معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا يعد حالياً واحداً من أفضل معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا إذ يتمتع بأحدث المرافق التعليمية و أكثرها تطوراً ، مع عدد قليل من الطلاب من عدة دول  في كل قاعة دراسية  . يمتلك معهد شیفیلد إمكانات  و مرافق مثل مختبرات الحاسوب مع إتاحة الاتصال بالأنترنت العالي السرعة ، و كذلك مكتبة مجهزة في معهد اللغات شفيلد تحتوي على عدد ضخم من المراجع التعليمية و البحثية ، و هي مفتوحة أمام الطلاب في معهد اللغات في جميع الأيام . كم يمكن للطلاب في اكادمية شيفيلد الاسترالية ماليزيا الاستفادة من الانترنت عالي السرعة في جميع الأيام بشكل مجاني .

لقد قام فريقنا بإجراء دراسة  دقيقة لدورات تعليم اللغة في معهد اللغة شفيلد في ماليزيا ، و توصلوا إلى نتيجة مفادها أن معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا واحد من أفضل مراكز تعليم اللغة في ماليزيا ، و يومياً  يسجل في هذا المعهد عدد كبير من الطلاب من مختلف الدول ، و يجتازون دورات اللغة الانجليزية بنجاح .

إن وجود أساتذة ناطقين باللغة الانجليزية من دول لغتها الأم الانجليزية ، و كذلك البرامج و الإمكانات و المرافق التعليمية في معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا ، قد حققت شعبية كبيرة لهذا المعهد بين الطلاب الأجانب .

و قد اتخذت إدارة هذا المعهد خطوات ثابتة و لائقة في حركة سريعة نحو تطوير المعهد بهدف التحسين المستمر لمعهد شفيلد ، و نظراً لاتصال و علاقة هذا المعهد مع الشعبة المركزية في أستراليا ، فإنه يحظى دوماً بترحيب و شعبية كبيرة من قبل الطلاب الأجانب .

إن نظام التعليم في معهد sheffield الاسترالية ماليزيا مستنبط من نظام التعليم في أستراليا ، و أغلبية أساتذة هذا المعهد هم من أستراليا و بريطانيا ، و يمكن للطالب اجتياز سلم تعلم اللغة الانجليزية بلهجة ممتازة في بيئة هادئة و ودية ، و تأهيل نفسه من أجل الدخول إلى ميدان التحصيل العلمي أو التجاري .

معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا
معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا

نحن الوکیل الرسمي لمعهد شیفیلد في مالیزیا

قد بدأت شركة  MN Group أنشطتها الرسمية في مجال الخدمات للطلاب الأجانب من عام 2007 الى هذا اليوم و لحد الان قد استمتع اكثر من  6500  طالب من بلاد المختلفة من خدماتنا . إن مجموعتنا هي الوكيل الرسمي لمعهد اللغة شیفیلد الاسترالي في مالیزیا في جميع البلدان وجميع خدماتنا بما أنه الاستشارة و الحصول على القبول و الحصول على التأشيرة الدراسية من دائرة الهجرة الماليزية و حجز الفندق والسكن الطلابي و الاستقبال في المطار لجميع الطلاب مجانا . 

المرافق التعليمية في معهد شیفیلد في مالیزیا

إحدى من أهم الخيارات الهامة في تعليم اللغة الانجليزية في ماليزيا ، هي الدراسة في معهد اللغة بحيث توفر مرافق تعليمية للطلاب إضافة على البرامج التعليمية المنظمة و القوية ، و قد قامت مجموعتنا بالذهاب الى معهد شيفيلد عديد المرات لمشاهدة الصفوف الدراسية و المكتبة و باقي المرافقات من قريب ، فلذلك يتوفر في معهد شيفيلد جميع المرافق التي يحتاجها الطالب مثل المكتبة و غرفة التلفزيون لمشاهدة افلام انجليزية و كذلك متوفر في جميع الصفوف الدراسية جهاز كمبيوتر وأجهزة تعليمية . 

معظم الأساتذة في معهد شفيلد هم ذات أفضل خبرة في مجال تعليم اللغة الانجليزية من بلاد التي لغتها انجليزية حيث هذا يعتبر ميزة كبيرة لإختيار هذا المعهد للدراسة . تعرض في الصورة التالية الأساتذة والموظفين في معهد شيفيلد الاسترالي في كوالالمبور . 

موقع معهد  شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا

يقع معهد شيفيلد الاسترالي في مركز مدينة كوالالمبور في عمارة مينارا شان ( Menara Chan ) في شارع جالان امبانج ( Jalan Ampang )  بجوار فندق مايا( Hotel Maya ) .  

نظراً إلى أن معهد sheffield يقع في مركز المدينة و في أفضل مناطق كوالالمبور ، الطلاب الذين يقومون بالدراسة في هذا المعهد لهم إتاحة سهلة جداً لجميع وسائل النقلية العامة و كذلك أنواع المطاعم . 

مسافة معهد شيفيلد إلى برجين التوأم في كوالالمبور 500 متراً (5 دقائق مشياً على الأقدام) و كذلك مركز شراء Suria KLCC التي يقع في مسافة 500 متراً (5 دقائق مشياً على الأقدام) من المعهد و في جوار برجين التوأم و يشمل عدة طبقات مثل مجموعة من جميع أنواع ماركات الملابس ، والحقائب والأحذية و في طبقة معينة توجد انواع المطاعم المعروفة الماليزية و السوبر ماركت و هايبر ماركت لشراء مواد الغذائية . 

للمواصلات الى المناطق الاخرى في كوالالمبور يمكنك أن تذهب إلى محطة القطار KLCC التي مسافتها من معهد 500 متراً وبعد شراء تذكرة القطار من هناك يمكنك الذهاب الى جميع مناطق كوالالمبور .و كذلك تقع محطة الحافلات في مقابل معهد شيفيلد بالضبط حیث یمکنک أن تقوم بتجهيز خريطة لطرائق الحافلات  و كذلك بطاقة حافلات للذهاب إلى مناطق الأخرى في كوالالمبور .

أیضا توجد احدى من أعظم محطات للتكسي في مقابل برجين التوأم و في قرب معهد شیفیلد في مالیزیا بو يمكنك المواصلات بشكل أسرع من خلال التكسي ، لكن سعر التكسي طبعاً أغلى من سعر القطار و الحافلات . 

رسوم الدراسة في معهد  شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا 

لقد تتوفر دورة اللغة الانجليزية في معهد شیفیلد في مالیزیا بشكل مكثف من مدة شهر الى 12 أشهر و الصفوف الدراسية 5 أيام في الإسبوع و 4 الى 5 ساعات في كل يوم . تكلفة الدراسة في معهد شيفيلد حسب مدة الدراسة على نحو التالي : 

تکالیف الدراسة فی معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا
مدة الدراسة التکلفه الدراسة مده فیزا الدراسة
شهر واحد 600 دولار  بدون فیزا الدراسیه ممکن دراسه بفیزا السیاحیه
شهرین 1150 دولار بدون فیزا الدراسیه ممکن دراسه بفیزا السیاحیه
3 أشهر 1700 دولار بدون فیزا الدراسیه ممکن دراسه بفیزا السیاحیه
4 أشهر 2950 دولار فیزا الدراسیه لمدة 6 اشهر
5 أشهر 3500 دولار فیزا الدراسیه لمدة 6 اشهر
6 أشهر 4050 دولار فیزا الدراسیه لمدة 6 اشهر
7 أشهر 4600 دولار فیزا الدراسیه لمدة 7 اشهر
8 أشهر 5150 دولار فیزا الدراسیه لمدة سنه
9 أشهر 5700 دولار فیزا الدراسیه لمدة سنه
10 أشهر 6250 دولار فیزا الدراسیه لمدة سنه
11 أشهر 6800 دولار فیزا الدراسیه لمدة سنه
12 أشهر 7350 دولار فیزا الدراسیه لمدة سنه

ماذا تشمل الرسوم أعلاه ؟

الرسوم المعلنة أعلاه هي تشمل الدراسة و التأشيرة الدراسية و التسجيل و التأمين الصحي في معهد شيفيلد الاسترالي .

ما هي الرسوم التي يجب على إيداعها من غير الرسوم أعلاه ؟

إضافة على الرسوم أعلاه ، لابد لجميع الطلاب أن يقومون بدفع رسوم المعيشة في ماليزيا مثل رسوم إيجار الغرفة و المواصلات و النت و الماء و الكهرباء و التليفون و الغذاء و تكلفة المعيش الطلابي للطالب الذي يقوم بإيجار غرفة ستكون حوالي 500 الى 600 دولار لكل شهر . هذا المبلغ منفصل من رسوم الدراسية المعلنة في الجداول أعلاه . 

لماذا بعض دورات اللغة الانجليزية ليس لها تأشيرة دراسية ؟

للحصول على التأشيرة الدراسية في ماليزيا يجب أن تقوم بالتسجيل للدورة التي فترتها على الأقل 4 أم أكثر . الطلاب الذين مقيمين في ماليزيا و الذين لهم فيزا سياحية من شهر إلى ثلاثة أشهر يمكنهم أن يقومون بالدراسة في معهد شيفيلد لمدة شهر الى ثلاثة أشهر بالفيزا السياحية المتاحة لهم و لم يحتاجون  التقديم للفيزا الدراسية . 

المنحة الدراسية في معهد شيفيلد 

معهد شيفيلد لها سوابق أكثر من باقي المعاهد  في تقديم المنح الدراسية والمساعدة للطلاب الأجانب لدراسة اللغة الانجليزية .بناء على اخر محادثاتنا مع مسؤولين المعهد ،يمكننا الحصول على التخفيض في الرسوم من المعهد من %10 الى 30% حسب مدة الدراسة لجميع طلاب الذين يحصلون على القبول من خلال مجموعتنا .

نحن سنقوم بنشر جميع المعلومات التي تتعلق بالتخفيضات و المنح في معهد لغة اوسم من خلال الصفحات الإجتماعية التي تتعلق بمجموعة MN GROUP . فلذلک یرجی متابعة صفحاتنا فی الشبکات الاجتماعیه و احصل على اخبار الحديثة و المعلومات حول المنح الدراسية .  

شروط التسجيل و أخذ تأشيرة الطالب في أكاديمية شيفيلد الاسترالية في کوالالمبور: امتلاك شهادة الثانویة على الأقل ، و العمر بين 18 الی 44 عام.

السكن الطلابي لمعهد اللغة الك في ماليزيا : معهد sheffield الاسترالية ماليزيا يقدم سكن طلابي للطلاب الراغبين بالمعيشة في سكن المعهد ، و قد تم شرح كيفية حجز سكن طلابي ، في تتمة هذا الموضوع . تكلفة السكن الطلابي هي بين 250 الی 450 دولار شهرياً.

بما أن معهد شفیلد في ماليزيا موجود في مدينة كوالالامبور، و تكلفة استئجار شقة أو غرفة في مدينة كوالالامبور مرتفعة جداً ، لذلك فإن معهد اللغة شفیلد في مالیزیا يؤمن لجميع الطلب سكن طلابي بجودة جيدة و تكلفة مناسبة، قبل قدوم الطالب ، سيقوم المشاورين لدينا بحجز سكن طلابي لك إذا كنت قد تقدمت بطلب .

مراحل التسجيل في معهد شيفيلد الأسترالي

  1. الحصول على القبول 
  2. الحصول على التأشيرة الدراسية 
  3. الحصول على SEV من السفارة الماليزية. 
  4. حجز سكن طلابي أو فندق.
  5. السفر إلى ماليزيا و بدء الدراسة. 

المرحلة الأولى : الحصول على ورقة القبول من المعهد

للحصول على القبول من معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا، أرسل لنا الصفحة الأولى من جواز السفر عن طريق الإيميل أو عبر واتساب. سنقوم بالحصول على قبولك من المعهد ، ثم نرسل لك ورقة القبول برفقة الوثائق المطلوب للحصول على التأشيرة الدراسية. 

ملاحظة: بالنسبة للطلاب الراغبين بالدراسة في معهد Sheffield والتسجيل في دورة لغة مدتها من شهر إلى 3 أشهر، باستخدام التأشيرة السياحية، بعد حصولهم على القبول، يمكنهم السفر إلى ماليزيا و لا يحتاجون لإجراء الخطوات اللاحقة. إن الخطوات اللاحقة خاصة بالأشخاص الراغبين بالتسجيل في الدورات التي مدتها أطول من 3 أشهر باستخدام التأشيرة الدراسية. 

المدة اللازمة للحصول على ورقة القبول هي يومين عمل. 

المرحلة الثانية: الحصول على التأشيرة الدراسية (VAL)

اسم ورقة الموافقة على التأشيرة باللغة الإنجليزية: Visa Approval Letter و التي يطلق عليها اختصاراً اسم VAL .

عليك تحضير الوثائق اللازمة للحصول على التأشيرة الدراسية و التي قمنا بإرسالها لك في المرحلة الأولى برفقة ورقة القبول، ثم إرسالها إلينا. سيقوم فريقنا بإجراء جميع الأعمال اللازمة للحصول على التأشيرة الدراسية الخاصة بك. و بعد الحصول على موافقة التأشيرة من إدارة الهجرة في ماليزيا، نرسلها لك عبر الإيميل أو على واتساب. 

خلال هذه المرحلة، نقوم بإرشادك لتتمكن من مشاهدة مراحل التأشيرة الدراسية في الموقع الإلكتروني لإدارة الهجرة و الجوازات الماليزية عبر الانترنت . 

الوثائق اللازمة للحصول على التأشيرة الدراسية من معهد شيفيلد فی کوالالمبور: 

  •     صورة لصفحات جواز السفر (يجب أن تكون صلاحية جواز السفر سنة و نصف على الأقل).
  •     صورة شخصية. 
  •     إيصال تسديد تكاليف التأشيرة (تم شرحه أعلاه ضمن الأسئلة و الأجوبة).

المدة الزمنية اللازمة للحصول على VAL هي بين 2 إلى 4 أسابيع في حال كانت الوثائق كاملة. 

المرحلة الثالثة: الحصول على SEV من السفارة الماليزية

تسمى تأشيرة الدخول إلى ماليزيا باللغة الإنجليزية Single Entry Visa و التي يطلق عليها اختصاراً تسمية SEV.

لاستلام تأشيرة الدخول إلى ماليزيا (SEV) عليك مراجعة السفارة الماليزية في بلد إقامتك. 

الملاحظة الأولى: قبل مراجعتك للسفارة اتصل بهم و أبلغهم بحصولك على ورقة القبول و الموافقة VAL من إدارة الهجرة في ماليزيا ، و تريد استلام التأشيرة SEV من السفارة. اسألهم عن قائمة الوثائق المطلوبة و أوقات عمل السفارة. ثم بعد أن تقوم بتجهيز الوثائق و الثبوتيات المطلوبة تقوم بمراجعة السفارة. بشكل عام، لاستلام SEV من السفارة الماليزية، تحتاج للوثائق التالية، و لكن بالتأكيد عليك الاتصال بالسفارة و السؤال عن قائمة الوثائق قبل الذهاب إلى السفارة. 

  •     ورقة القبول من معهد شیفیلد
  •     ورقة الموافقة على التأشيرة VAL
  •     صورة شخصية
  •     تذكرة السفر إلى ماليزيا (يجب أن يكون وقت وصولك إلى ماليزيا خلال ساعات العمل الإداري و ليس في يوم عطلة). 

الملاحظة الثانية: يمكن لطلبة بعض الدول القدوم إلى ماليزيا بدون تأشيرة الدخول إلى ماليزيا (‌3  إلى 4 دول فقط ). تحدث مع مستشارينا حول هذا الأمر. 

المدة المطلوبة لاستلامك التأشيرة SEV هي بين 3 إلى 5 أيام عمل. 

المرحلة الرابعة : حجز فندق أو سكن طلابي

قبل عدة أيام من سفرك إلى ماليزيا (على الأقل قبل أسبوع من السفر)، أرسل لنا تذكرة السفر، و بحسب ميزانيتك المالية، نقوم بحجز غرفة لك في السكن الطلابي أو في فندق قرب معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا. نقترح عليك أن تقطن في الفندق في الأيام القليلة الأولى، و تعاين غرف السكن الطلابي بنفسك عن قرب ثم تختار الغرفة التي تناسبك. 

المرحلة الخامسة: الاستقبال من المطار

وفقاً للقوانين و الأنظمة، لا يسمح للطلاب الذين يدخلون ماليزيا بواسطة التأشيرة الدراسية (VAL) أن يذهبوا من مطار ماليزيا إلى خارج المطار بمفردهم، و يجب بالتأكيد حضور ممثل (سائق) رسمي من المعهد شیفیلد الاسترالی في المطار في يوم وصولك، و أن يثبت أنك أحد طلاب الأكاديمية في قسم إدارة الهجرة و الجوازات في مطار ماليزيا من خلال إظهار ورقة من المعهد. 

بعد حصولك على التذكرة، سنقوم نحن بإجراء التنسيقات اللازمة مع المعهد sheffield و تحديد سائق لك، ثم نرسل لك معلومات الاتصال بالسائق قبل يوم من سفرك، و نخبرك بالمكان الذي ستقابل السائق به في مطار ماليزيا. 

إن موظف الهجرة في مطار ماليزيا، قد يطلب منك الوثائق التالية حين وضع ختم الدخول على جواز سفرك، نرجو منك طباعة الوثائق التالية و اصطحابها و تسليمها للموظف في المطار إذا طلبها منك: 

1-    صورة عن ورقة القبول من معهد شيفيلد الذي قد أرسلناه لك في المرحلة الأولى.

2-   صورة عن VAL (موافقة التأشيرة الدراسية)، و التي قد أرسلناها لك في المرحلة الثانية.

المرحلة السادسة: السفر إلى ماليزيا و بدء الدراسة

بعد وصولك إلى ماليزيا، سيساعدك أحد مستشارينا في إنجاز الإجراءات اللازمة بعد السفر. مثل التسجيل النهائي في Sheffield و تسديد رسوم الدراسة، و إجراء الاختبارات الطبية، و اختبار تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية في معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا، و الحصول على برنامج الحصص الدراسية و في النهاية بدء الدراسة. 

بعد إنجاز الأعمال النهائية، عليك تسليم جواز سفرك الأصلي إلى معهد شیفیلد. ستقوم المعهد بإرسال جواز سفرك إلى إدارة الهجرة و الجوازات الماليزية لتقوم بدورها بإدراج لصاقة التأشيرة الدراسية على جواز سفرك ثم تسليمك الجواز. 

نحن سنكون برفقتك من لحظة بدء الإجراءات القبول، حتى وصولك إلى ماليزيا و بدء الحصص الدراسية، و سنمضي  قدماً خطوة بخطوة في جميع المراحل حتى تصل إلى ماليزيا بالسلامة و تبدأ الدراسة. 

هل ترغب بالدراسة في معهد شيفيلد؟ 

تعتبر مجموعتنا أقدم شركة خدمات طلابية في ماليزيا و الوكيل الرسمي للجامعات و معاهد اللغات في ماليزيا، حيث أننا منذ عام 2007 حتى الآن قدمنا المساعدة لأكثر من 6000 طالب من عدة دول مختلفة، و وصلوا إلى ماليزيا بدون أي مشكلة و بدأوا حياتهم هنا. 

نحن الوكيل الرسمي لمعهد شيفيلد الاسترالي في ماليزيا، و نقدم الخدمات التالية لجميع الطلبة مجاناً: 

  1. الاستشارة (مجاناً)
  2. الحصول على القبول (مجاناً)
  3. إجراء جميع مراحل الحصول على التأشيرة الدراسية (مجاناً)
  4. التنسيق لاستقبال الطالب في مطار ماليزيا (مجاناً)
  5. التنسيق لاستئجار سكن طلابي أو حجز فندق (مجاناً)
  6. المساعدة في إجراء مراحل ما بعد الوصول إلى ماليزيا (مجاناً)
  7. تقديم التوجيهات الضرورية طيلة فترة الدراسة (مجاناً)

 

للاتصال بنا و التسجيل في معهد شيفيلد، تواصل مع مستشارينا عن طريق البريد الالكتروني أو أرقام واتساب، أو عبر ملء استمارة التسجيل المدرجة أسفل هذه الصفحة، و سنقوم بالرد عليك في أقل وقت ممكن.

المقالات ذات الصلة​