وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

شارع العرب في كوالالمبور ماليزيا

شارع العرب في كوالالمبور

شارع العرب في كوالالمبور | بوكيت بنتانج ماليزيا هو من اهم الوجهات السياحية التي يجب على القادمين الى ماليزيا زيارتها، فالكثيرين اثناء السفر لفترات طويلة وخاصة عند السفر للدراسة يشتاقون لكل معالم الحياة في بلدهم، من لغة وثقافة وطعام ومظهر وغيره الكثير، فإن كنت في ماليزيا فإن شارع العرب كوالالمبور يحقق لك تواصل حقيقي مع بيئتك وثقافتك، حيث انه يعتبر من أبرز الوجهات للسياح العرب، حيث يقع في وسط العاصمة كوالالمبور، ويتمتع الشارع بحيوية دائمة حيث يتم فيه العديد من الحفلات والاستعراضات، ويتميز بقربه من برجي بتروناس، حيث يتوافد عليه الاف السياح يومياً ويعتبر خيارا مثاليا للتسوق وتناول وجبات الطعام المختلفة وقضاء اوقات ممتعة، والاحتكاك بمزيج من الجنسات العربية والاجنبية فيه، يذكر ان الشرطة تتواجد في المكان بكثرة ويوجد كاميرات مراقبة في كل مكان، ويتميز الشارع بنسبة عالية من الامان.

شارع العرب في كوالالمبور
شارع العرب في كوالالمبور

  ابرز المعالم والانشطة في شارع العرب في كوالالمبور  بوكيت بيتانج ماليزيا:

-القيام بتجربة تسوق مميزة، حيث يكتظ الشارع بالمحلات التجارية والماركات العالمية، حيث يمكن القيام  بتجربة  تسوق فاخرة وعلى رأسها المجمع التجاري “بافيون بلازا” Pavilion ومركز “فهرنهايت 88” Fahrenheit 88، إضافة إلى المركز الأشهر لتجارة الإلكترونيات “لو يات بلازا و” Low Yat Plaza.، وغيره الكثير من متاجر الماركات العالمية الأخرى التي تملئ المكان.

-تناول وجبات طعام محلية وعربية وعالمية، حيث ينتشر في الشارع عشرات المطاعم المسمية بأسماء عربية، بالاضافة الى مطاعم صينية وعالمية تتميز بجودتها واكتظاظها بالزوار، كما تتميز معظم المطاعم بتقديم وجبات طعام حلال.

-زيارة مراكز المساج المنتشرة في المكان والمستوحاة من التراث الصيني القديم.

-ينتشر في المكان رسامو البورتريه، حيث يرسم السائحين اشكالا مختلفة على وجوههم وعلى اجسادهم خلال دقائق قليلة.

-الاستمتاع بالحفلات الموسيقية والعزف في الشوارع من فنانين مختلفين، حيث لا يخلوا الشارع طوال الوقت من وجود بعض فرق عزف الشوارع.

كيفية الوصول الى شارع العرب في كوالالمبور؟ 

يقع شارع العرب في المثلث الذهبي وسط العاصمة كوالالمبور، وما يميزه قربه من برجي بتروناس الشهيرين وبرج منارة كوالالمبور، ويمكن الوصول اليه بكافة طرق المواصلات سواء السيارة او الباص او القطار، حيث ان اقرب محطات للشارع كالاتي:

قرب محطة باص هى: محطة بلازا ماجنوم، جلان بودو.  Plaza Magnum, Jalan Pudu.
أقرب محطة ترام هي: بلازا ركيات  Plaza Rakyat.
أقرب محطة قطار مونوريل هي: بوكيت بنتانج  Bukit Bintang.

ساعات الدوام

يمكن زيارة شارع العرب بوكيت بينتانج يوميا من الساعة 10:00 صباحا ولغاية منتصف الليل.

 العنوان

Bukit Bintang, Wilayah Persekutuan, Kuala Lumpur

الخارطة: اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع موقع الويب:  استناداً الى قوانين جرائم الحاسوب، إن نسخ مواضيع المواقع الالكترونية بدون الحصول على إذن من الكاتب هو أمر مخالف للقانون ويعرضك للملاحقة القضائية. إن جميع المواقع الإلكترونية لمجموعة ” MN Group” مرودة بأقوى البرمجيات التي تمنع حصول هكذا أمر. في حال تم نسخ أحد مواضيعنا إلى مواقع الكترونية أخرى بدون الحصول على إذن منا، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وأول إجراء نتخذه هو أن نقوم بإرسال تقرير إلى شركة جوجل يحتوي على رابط الموقع الذي قام بنسخ مواضيعنا، ولاحقاً نقوم بمتابعة الموضوع والملاحقة القضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب، في حال كنت ترغب بنسخ محتويات ومواضيع موقعنا إلى مواقع الكترونية أخرى، يجب أن تكتب العبارة التالية أسفل الموضوع المنسوخ حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية. 

هذا الموضوع تم أخذه من الموقع الإلكتروني www.applyformalaysia.com – للحصول على المزيد من المعلومات وزيارة الموقع المرجعي انقر على الرابط.

المقالات ذات الصلة​