وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

حديقة الفراشات في كوالالمبور

حديقة الفراشات في كوالالمبور

تعتبر حديقة الفراشات في كوالالمبور butterfly park من اجمل الاماكن السياحية في ماليزيا، وتتميز بطبيعتها الخلابة وتحتوي على انواع متعددة من النباتات الخضراء والفراشات المختلفة الأنواع، وهي نموذج مصغر لغابة استوائية، وتحتوي على نباتات تزيد عن 15000 نبته ويوجد فيها أكثر من 6000 فراشة وملحق بها قاعة لعرض الفراشات المحنطة، وتبلغ مساحتها حوالي 80 ألف قدم مربع وتوجد ضمن حديقة باردانا، وتتميز الفراشات بألوانها الزاهية والجميلة التي تخطف الابصار، وهي من المحميات التي تضم كم هائل من الفراشات على مستوى العالم.

حديقة الفراشات في كوالالمبور
حديقة الفراشات في كوالالمبور

ابرز المعالم والانشطة في حديقة الفراشات في كوالالمبور:

1- مشاهدة الالوان الجذابة للفراشات داخل الحديقة والتي تحلق في كل مكان.

2- الاستمتاع وتأمل النباتات الكثيرة التي تم جلب عدد كبير منها من أجل ان تعيش الفراشات حياتها الطبيعية بينها.  

3- الاستمتاع بأماكن الجلوس والاستجمام التي تنتشر في الحديقة وقضاء وقت مميز بين احضان الطبيعة الخضراء. 

4- الاستمتاع بمشاهدة انواع من السلاحف الموجودة في الحديقة بالاضافة للأسماك الموجودة في البرك الخاصة بها. 

5- زيارة المتحف التي تم بناءه ليضم الفراشات المحنطة وتحديداً الانواع المنقرضة منها. 

6- شراء الهدايا التذكارية من المحلات التجارية التي تنتشر في المكان. 

 

رسوم الدخول الى حديقة الفراشات في كوالالمبور:

تتراوح التذكرة لدخول الحديقة ما بين 13 رينجت للصغار و 25 رينجت للكبار تقريباً

كيفة الوصول الى حديقة الفراشات في مالیزیا؟ 

القطار
استقل قطار كوميوتر (KTM) وانزل منه عند المحطة القديمة لقطارات KTM كوالالمبور والتي تقع على مقربة من المتحف الوطنيK حيث انه لا يبعد عن حديقة طيور كوالالمبور سوى مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

السيارة
• من شارع بنجسار، اتجه مباشرةً حتى تصل إلى دوار محطة قطارات خطوط السكك الحديدية، ثم انعطف يسارًا متجهًا إلى مسجد نيجارا.
• من شارع مهاميرو انعطف يسارًا نحو شارع بارليمن، عند وصولك إلى إشارة المرور، انعطف يمينًا متجهًا نحو حدائق بحيرة كوالالمبور.

الحافلة
• استقل حافلة كوالالمبور السريعة رقم بي 115 من كوتاريا للوصول إلى شارع بارليمن.
• استخدم خدمة التنقل في الحافلات ذات الطابقين والتي تتيح لك النزول وإعادة الصعود إلى هذه الحافلات مرة أخرى بنفس التذكرة داخل مدينة كوالالمبور.انزل عند المحطة رقم 14 أمام المدخل الرئيسي لحديقة الطيور كوالالمبور؛ موجوده الحافلات كل 30 إلى 45 دقيقة.

ساعات الدوام: 

يمكن زيارة حديقة الفراشات على مدارس الاسبوع من الساعة 9:00 صباحاً – 6:00 مساءً

العنوان وبيانات التواصل: 

 Taman Tasik Perdana, Jalan Cendarasari, Kuala Lumpur, 50480

الموقع الالكتروني: اضغط هنا

رقم التواصل:  0060326934799

الخارطة: اضغط هنا

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع موقع الويب:  استناداً الى قوانين جرائم الحاسوب، إن نسخ مواضيع المواقع الالكترونية بدون الحصول على إذن من الكاتب هو أمر مخالف للقانون ويعرضك للملاحقة القضائية. إن جميع المواقع الإلكترونية لمجموعة ” MN Group” مرودة بأقوى البرمجيات التي تمنع حصول هكذا أمر. في حال تم نسخ أحد مواضيعنا إلى مواقع الكترونية أخرى بدون الحصول على إذن منا، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وأول إجراء نتخذه هو أن نقوم بإرسال تقرير إلى شركة جوجل يحتوي على رابط الموقع الذي قام بنسخ مواضيعنا، ولاحقاً نقوم بمتابعة الموضوع والملاحقة القضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب، في حال كنت ترغب بنسخ محتويات ومواضيع موقعنا إلى مواقع الكترونية أخرى، يجب أن تكتب العبارة التالية أسفل الموضوع المنسوخ حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية. 

هذا الموضوع تم أخذه من الموقع الإلكتروني www.applyformalaysia.com – للحصول على المزيد من المعلومات وزيارة الموقع المرجعي انقر على الرابط.

المقالات ذات الصلة​