وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

جامعة إنتي الدولية INTI

جامعة INTI في مالیزیا

ملخص عن جامعة إنتي الدولية في ماليزيا (جامعة INTI): جامعة INTI في مالیزیا هي واحدة من الجامعات الخاصة الجيدة في ماليزيا و تاسست في عام 1986 وهي رائدة في مجال توفير التعليم عالي الجودة وتقدم اوسع مجموعة من المسارات لتخرج الطلاب الناجحين بتفوق وقد شكلت علاقات متينة مع معظم الجامعات العريقة لضمان غرس المهارات والتفوق وروح الفوز للخريجين.

تعتبر جامعة إن تي مؤسسة عريقة بخبرة كبيرة تصل إلى 20 عاماً و تعتبر الجامعة جزء من مؤسسة لديها شبكة من 42 جامعة معتمدة في 20 دولة و تقدم إختصاصات و برامج مختلفة لأكثر من 500000 طالب في جميع أنحاء العالم. يتم تطبيق احدث وسائل التعليم والتقنيات جنبا الي جنب مع التعليم التجريبي في جميع فروع جامعة INTI الماليزية ويتم تحديث الدورات والموضوعات باستمرار لتلبية احتياجات السوق العالمية المتطورة.

لقد عملت الجامعة بجد لخلق فرص لك لتميز نفسك عن الحزمة. لذلك، فإن دراسة تعليم عالي الجودة في جامعة INTI الماليزية ليست سوى خطوة أولى نحو مهنة رائعة. احصل على أفضل تعليم عالي الجودة بغض النظر عن مجال دراستك. حقق ميزة إضافية مع توسيع وجهات نظرك العالمية من خلال تعاوننا مع جامعات دولية مرموقة و جرب التعليم الجيد الذي يؤهلك لمواجهة التحديات في السوق العالمية و تعاوننا مع هذه الجامعات المرموقة حول العالم يمكّنك من اكتساب ميزة إضافية من المؤهلات مع توسيع منظوراتك العالمية.

جامعة INTI في مالیزیا
جامعة INTI في مالیزیا

نوصيك بالدراسة بجامعة INTI في مالیزیا في جميع مجالات التكنولوجية، الهندسية و الطبية منها الطب الصيني التقليدي و العلاج الطبيعي.

 الإسم الكامل لجامعة INTI في مالیزیا هو INTI international University and Colleges، معهد إنتي الدولي INTI international Colleges ، جامعة إنتي الدولية INTI international University، جامعة إن تي الدولية و جامعة إنتي العالمية.

INTI international University and Colleges
جامعة إنتي الدولية في مالیزیا
التصنيف : جامعة خاصة   عام التأسيس : 1986

 

إكتشف لماذا يختار عدد هائل من الطلاب حول العالم جامعة INTI في مالیزیا! (INTI international University and Colleges)

مميزات الدراسة في جامعة إنتي الدولية ماليزيا:

  1. مهارات التعليم و التدريس عالي المستوى
  2. التعاون مع جامعات دولية مرموقة
  3. إعتراف الجامعة
  4. مختبرات علمية حديثة

 العنوان لجامعة  INTI في مالیزیا: لهذه الجامعة أربعة أفرع، 

الفرع الأول: يقع الفرع الأول لجامعة INTI في مالیزیا، في مدينة بوترا نيلاي Nilai النابضة بالحياة على بعد 53 كم من مركز العاصمة كوالالمبور وتبعد عنها مسافة حوالي 43 دقيقة بالسيارة. INTI International University Nilai بمثابة الحرم الجامعي الرئيسي الذي يقدم برامج ذات صلة بالصناعة عبر مختلف التخصصات وتقدم الجامعة جميع وسائل الراحة التي تحتاجها أثناء الانغماس في تجربة التعلم عبر الثقافات.

الفرع الثاني: يقع الفرع الثاني لجامعة INTI في مالیزیا، في سوبانج Subang على بعد 20 كم من مركز العاصمة كوالالمبور وتبعد عنها مسافة حوالي 20 دقيقة بالسيارة. تكرس INTI International College Subang نفسها لتعزيز الجودة في التدريس والتعلم من خلال التعليم الذي يركز على الحياة المهنية كما أنها رائدة في مجال التعليم الأمريكي الذي يقدم مجموعة واسعة من التخصصات، بالإضافة إلى الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والهندسة و دراسة ما قبل الجامعة Foundation وغيرها.

الفرع الثالث: يقع الفرع الثالث لجامعة INTI في مالیزیا، في موقع استراتيجي في قلب العاصمة التجارية الماليزية كوالالمبور على بعد 7 كم من مركز العاصمة كوالالمبور وتبعد عنها مسافة حوالي 10 دقيقة بالسيارة. كلية INTI International College Kuala Lumpur يعمل كمركز التميز لتعليم إدارة الأعمال والمهنيين العاملين و يتم تهيئتك نحو النجاح من خلال خطط التطوير الفردية.

الفرع الرابع: يقع الفرع الرابع لجامعة INTI في مالیزیا، في بينانج Penang تقع INTI International College Penang في وسط حدائق جميلة في بلدة Bukit Jambul التعليمية على بعد 351 كم من مركز العاصمة كوالالمبور وتبعد عنها مسافة حوالي 3 ساعات و 41 دقيقة بالسيارة، وتعمل على تعزيز Penang كمركز إقليمي للتميز لجودة التعليم. تلتزم الكلية بوعدها بتقديم تعليم شامل قوي من خلال توفير برامج عالمية المستوى وهيئة تدريس متحمسة. هنا يمكنك أيضًا إيجاد توازن حقيقي بين الأكاديميين والفنون حيث نوفر لك العديد من الفرص والمنصات للتألق.

 

معاهد INTI في مالیزیا: شرحنا لكم أعلاه عن أفرع جامعة إنتي في ماليزيا و الأن اليكم نبذة عن معاهد إنتي في ماليزيا: 

الأول: معهد صباح INTI College Sabah و تبعد عن مركز العاصمة كوالالمبور مسافة حوالي ساعتين و 20 دقيقة بالطيارة و هو يرعى التفوق الأكاديمي و الخبرة العملية. يقدم الحرم الجامعي بصفته قائد التعليم في صباح، تجربة طلابية جيدة من خلال توفير جميع مايحتاجه الطالب.

الثاني: معهد نيلاي INTI College Nilai على بعد 53 كم من مركز العاصمة كوالالمبور وتبعد عنها مسافة حوالي 43 دقيقة بالسيارة و هو مزود بمرحلة الدراسة ماقبل الجامعة و هي السنة التحضيرية أو Foundation والقبولات الدولية التي تشمل Cambridge A Level و SACE International المعروفة سابقًا باسم (South Australian Matriculation (SAM. 

شروط القبول في جامعة INTI في مالیزیا: جامعة إنتي الماليزية (INTI international University and Colleges) هي من ضمن الخيارات المهمة التي يتم ترشيحها من قبل مجموعتنا MN GROUP إلي الطلاب الراغبين بدراسة البكالوريوس في ماليزيا. هذه الجامعة من ضمن الجامعات التي يتوفر بها الكثير من المجالات و الإختصاصات الدراسية. مجموعتنا تستقبل يومياً الكثير من الطلبات بخصوص الدراسة في جامعة إنتي الدولية الماليزية . اليكم شروط القبول في جامعة إن تي الماليزية في الجدول التالي:

شروط القبول في جامعة INTI في مالیزیا 
للمتقدمين لدرجة البكالوريوس

امتلاك شهادة الثانوية العامة بمعدل لايقل عن 2 من أصل 4 أو 50% من أصل 100% كحد أدنى.

شهادة مرحلة A أو مرحلة O بمعدل لايقل عن 2 من أصل 4 أو 50% من أصل 100% كحد أدنى.

للمتقدمين لدرجة الماجستير

امتلاك شهادة البكالوريوس ذو صلة بنفس المجال الذي ترغب بدراسته في الماجستير و بمعدل لايقل عن 2.75 من أصل 4 أو 70% من أصل 100% كحد أدنى . 

ملاحظة :قد يكون الطلاب الحاصلين على معدل من 2 إلى 2.75 من أصل 4، مؤهلين إذا كانت لديهم خبرة في العمل وفقاً لمتطلبات الجامعة في هذه الحالة

 

شروط اللغة الانجليزية للقبول في جامعة INTI في مالیزیا: يجب أن يكون جميع الطلاب الدوليين الراغبين بالدراسة في جامعة إنتي الدولية في مالیزیا، حاصلين على شهادة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL) مع الحد الأدنى من الدرجات المدرجة أدناه :

شروط اللغة الانجليزية للقبول في جامعة INTI في مالیزیا
المراحل الدراسية الحد الأدنى من درجة IELTS / TOEFL 
المرحلة التحضيرية و الدبلوم IELTS 5 or TOEFL 500
مرحلة البكالوريوس،الماجستير و الدكتوراه  IELTS 6 or TOEFL 550
ملاحظة: قد تختلف هذه الدرجات لبعض التخصصات.


استثناءات لشهادة اللغة الإنجليزية في جامعة INTI في مالیزیا: 

  • لايحتاج الطلاب الذين أكملوا المستوي السابق من التعليم باللغة الإنجليزية إلي الحصول على شهادة اللغة، ولكن يجب عليهم تقديم وثيقة تفيد بأن الطالب أكمل تعليمه السابق باللغة الإنجليزية. (نسبة قبول هذه الوثيقة 80%)
  • لا يحتاج الطلاب الذين أكملوا مستويات التعليم السابقة في إحدى الولايات المتحدة الأميركيه، أستراليا، نيوزيلندا و بريطانيا إلى شهادة اللغة الإنجليزية.(نسبة قبول هذه الوثيقة 100%)

 ملاحظة : في حال عدم توفر اي من متطلبات اللغه أعلاه، يمكن للطالب إرسال جميع الأوراق اللازمة للتسجيل. يمكننا الحصول علي القبول والتأشيرة الخاصة بك من هذه الجامعة (جامعة INTI في مالیزیا) و بعد دخول ماليزيا وبعد التسجيل في الجامعة، ستجتاز إختبار تحديد مستوى اللغة للطلاب الذين لايمتلكون شهادة لغة. إن كان مستوي اللغة دون الحد المطلوب للجامعه،  يجب عليك حضور دورات اللغة الجامعية لتحسين مؤهلات جامعتك ، وبعد الانتهاء من دورة اللغة ، ستبدأ الدراسة في جامعة إنتي الدولية في ماليزيا.

تكلفة دورة اللغة الإنجليزية في جامعة INTI في مالیزیا
مدة الدراسة تكلفة الدراسة بالدولار
2 شهر (مستوى واحد) 825 دولار لكل الفترة 
ملاحظة: إذا لم تتمكن من إحراز تقدم في مستوى لغتك الإنجليزية خلال هذه الدورة ، فيمكنك تمديد الفترة.

 

 تاريخ بدء الفصل الدراسي و الموعد النهائي لتقديم الأوراق في جامعة INTI  في ماليزيا: عزيزي الطالب، بما أن جامعة INTI في مالیزیا تقدم أكثر من فصل دراسي للطلاب، لسهولة الحصول على القبول من جامعة إنتي الدولية الماليزية و للحاق بالفصل الدراسي المطلوب، يرجى الإنتباه للموعد النهائي لتقديم الأوراق من أجل الحصول على القبول من جامعة INTI في مالیزیا. الموعد النهائي للحاق بكل فصل مدرج في الحقل أمامه.  عزيزي المتقدم، يجب عليك الإنتباه إلى أن عملية إستخراج تأشيرة الطالب تتم بعد إستخراج القبول و تستغرق شهراً و لهذا يجب على الطالب إرسال الوثائق المطلوبة قبل الموعد النهائي. لأهمية موضوع الحصول على القبول من جامعة إن تي في ماليزيا للطلاب، نذكر لكم أن في حال إرسال الأوراق بعد الموعد النهائي لتقديم الأوراق للحصول على القبول في جامعة INTI في مالیزیا، فسيتم تسجيل إسمك لبدء الدراسة في الفصل التالي و على هذا الأساس نرجوا الإنتباه لمواعيد القبول في جامعة إنتي الدولية في ماليزيا في الجدول أدناه:

تاريخ بدء الفصل الدراسي و الموعد النهائي لتقديم الأوراق في جامعة INTI في مالیزیا
المراحل الدراسية بدء الفصل الدراسي  الموعد النهائي لتقديم المستمسكات الينا للحصول على القبول
 لجميع المراحل الدراسية January 15 September
April 15 December
August 15 April
ملاحظة : إذا قمت بتقديم المستندات بعد الموعد المحدد, فسيتم تسجيل إسمك تلقائياً للفصل الدراسي التالي.

 

 الوثائق المطلوبة للإلتحاق في جامعة INTI في مالیزیا: للحصول على خطاب قبول (Acceptance Letter) من جامعة إنتي الدولية و غيرها من الجامعات الماليزية و كذلك معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا ، يمكنك الرجوع إلى صفحة الوثائق المطلوبة . قم بتجهيز الأوراق بصوره واضحه و منظمه قبل الإرسال لتوفير الوقت. قم بإرسال الأوراق إلينا عبر جهات الإتصال بنا (أرقام الواتساب او البريد الخاص بنا نحن مجموعة MN GROUP). سنقوم بالتحقق من الأوراق و إنشاء ملف خاص بك من اجل التقديم للحصول على القبول من جامعة إن تي الدولية و غيرها من الجامعات في ماليزيا.  

السكن الجامعي في جامعة INTI في مالیزی:  بما أن هذه الجامعة لديها أفرع متعددة و لكل فرع سكن خاص للطلاب، سنشرح لكم هنا عن مواصفات كل سكن و يمكنكم  الإطلاع على باقي التفاصيل في الجدول أدناه.

  • سكن INTI University Nilai هو عبارة عن قاعات سكنية داخل الحرم الجامعي. يقع Halls of Residence داخل الحرم الجامعي و هناك 16 قاعة للسكن تحمل اسم رجال عظماء ساهموا في تقدم البشرية و يوجد حمامات ومراحيض مشتركة في كل طابق من الصالات.
  • سكن INTI College Subang هو عبارة عن شقة My Place Apartment على بعد دقيقتين فقط من الكلية، وهي الخيار الصحيح للطلاب الذين يرغبون في البقاء بالقرب من الحرم الجامعي. تحتوي كل شقة على صالة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ وشرفة وحمامين وثلاث غرف نوم مفروشة.
  • سكن INTI College Kuala Lumpur هو عبارة عن شقة Awana Puri Condominium مفروشة بالكامل و تقع على بعد 5 أقدام عن محطة المترو الممتد من كاجانغ Kajang  إلى سونغاي بولوه Sungai Buloh و يبعد السكن هذا حوالي 15 دقيقة بالقطار إلى كلية INTI الدولية في كوالالمبور.
  • سكن INTI College Penang هو عبارة عن شقة New Elite Hostel مفروشة بالكامل و توفر هذه الشقة بيئة معيشية مثالية حيث يمكن للطلاب الدراسة والاختلاط براحة خلال سنوات دراستهم الجامعية. تقع الشقة على بعد 10 دقائق من الحرم الجامعي في وسط مدينة بيان بارو Bayan Baru.
  • سكن INTI College Sabah هو عبارة عن سكن خارج الحرم الجامعي. يرجى التحقق من مستشارينا لمساعدتك فيما يخص سكن  Sabah بالتعاون مع الموظفين المتفانين في الجامعة.
تكلفة السكن الجامعي بجامعة INTI في مالیزیا فی مختلف فروعها
التكلفة شهرياً / لكل طالب تفاصيل
INTI University Nilai Accommodation
قيد التحديث غرفة لشخص واحد
  غرفة مشتركة
INTI College Subang Accommodation
  غرفة لشخص واحد
  غرفة مشتركة لشخصين
  غرفة مشتركة لثلاث أشخاص
INTI College Kuala Lumpur Accommodation
  غرفة لشخص واحد
  غرفة مشتركة لشخصين (غرفة رئيسية مع مرحاض مرفق)
  غرفة مشتركة لشخصين (غرفة متوسطة)
    طابقين (تقاسم مزدوج)
INTI College Penang Accommodation
  غرفة ماستر بسرير مفرد
  غرفة متوسطة بسرير مفرد
  غرفة متوسطة بطابقين
  غرفة صغيرة بسرير مفرد
INTI College Sabah Accommodation
  سكن خارج الحرم الجامعي
ملاحظةجميع الغرف مؤثثة و مجهزة بما يحتاجه الطالب و تكلفة السكن تعتمد على حجم الغرفة و عليك بتقديم مبلغ  مقدم قابل للاسترداد عند استئجار شقة.

 

كيف تحصل على السكن الجامعي في جامعة INTI في مالیزیا: السكن الجامعي كما يوحي إسمه، مخصص فقط للطلاب المقبولين في الجامعة نفسها و لهذا عليك بتقديم طلبك إلينا للتقدم بالحصول على القبول من جامعة إنتي العالمية في ماليزيا و بعد حصولنا على الوثائق المطلوبة الخاصة بك ، سنقوم بإعداد هذه المستندات لتقديم الطلب إلى جامعة إن تي في ماليزيا ، المراحل هي كالتالي :

  1. سنقوم بتقديم الطلب إلي جامعة إنتي الدولية في ماليزيا و ننتظر الحصول على قبول منها
  2. بعد إصدار خطاب القبول (Acceptance Letter) من الجامعة، سنرسل الخطاب و الوثائق المطلوبة لإستخراج الفيزة إلى الطالب 
  3. بعد حصولنا على الوثائق المطلوبة لإستخراج الفيزة من الطالب، سنقوم بتقديم الطلب للحصول على التأشيرة (نحن نقوم بإستخراج فيزة الطالب من جامعة إنتي الدولية في ماليزيا)
  4. سوف نرسل لك نموذج طلب السکن الجامعی فی جامعة إنتي الدولية في ماليزيا
  5. قم بملء النموذج  و أرسله إلينا برفقة تذكرة سفرك إلى ماليزيا، أسبوعين قبل موعد الرحلة للتنسيق 
  6. سنقوم بحجز الغرفة الخاصة بك حسب المعلومات المدرجة في نموذج طلب السكن

 ملاحظة : مجموعتنا (MN GROUP) تقدم السکن الجامعي في جامعة INTI في مالیزیا، فقط للطلاب الذين حصلوا على خطاب القبول و تأشيرة الدخول من خلالها.

رسوم التقديم (مجانًا!): 

تقدم مجموعتنا MN GROUP باعتبارها ألممثل الرسمي لأفضل الجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا، بالإضافة إلى ألممثل الرسمي لجامعة  INTI في مالیزیا (INTI international University and Colleges) ، جميع خدماتها للإلتحاق بجامعة  INTI في مالیزیا، بما في ذلك الإستشارات و القبول و تأشيرة الطلاب و حجز السكن في ماليزيا و التنسيق للترحيب بكم في مطار ماليزيا الدولي ، مجاناً.

  • هل ترغب بالتسجيل في جامعة INTI في مالیزیا؟ يرجى استخدام إحدى الطرق المذكورة أدناه في أسفل هذه الصفحة لإرسال طلبك إلينا و سنقوم بالرد عليك عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب في أقرب وقت ممكن إما من خلال ملء النموذج و النقر علي زر “إرسال” و إما التواصل معنا عبر  أرقام الواتساب  .

قائمة التخصصات و التکالیف الدراسیه في جامعة INTI في مالیزیا: التكاليف الدراسية المدرجة في الجداول التالية تشمل التعليم، الكتب، تأشيرات الطالب، التأمين الصحي و التسجيل في جامعة إنتي الدولية في ماليزيا.

 الرسوم المذكورة صحيحة اعتبارًا من فبراير 2020 وهي عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.

تخصصات السنه التحضیریة في جامعة INTI فرع INTI International College Penang
5660 دولار لکل فتره 1 سنه Foundation in Business Information Technology 
6122  دولار لکل فتره 1 سنه Foundation in Science 
6672  دولار لکل فتره 1.5 سنه و نصف Cambridge A-Level – 3 Subjects 
8332 دولار لکل فتره 1.5 سنه و نصف Cambridge A-Level – 4 Subjects 
5693  دولار لکل فتره 1.5 سنه و نصف NSW Higher School Certificate 
4911  دولار لکل فتره  1 سنه Certificate in Business Studies 
تخصصات السنه التحضیریة في جامعة INTI فرع INTI International University Subang
7227  دولار لکل فتره 1 سنه Foundation in Business Information Technology 
7227  دولار لکل فتره 1 سنه Foundation in Arts 
7227  دولار لکل فتره 1 سنه Foundation in Science 
تخصصات السنه التحضیریة في جامعة INTI فرع INTI International College Subang
6698  دولار لکل فتره 1 سنه Foundation in Business Information Technology 
6698  دولار لکل فتره 1 سنه Foundation in Design 
6698  دولار لکل فتره 1 سنه Foundation in Arts 
6698  دولار لکل فتره 1 سنه Foundation in Science 
9192  دولار لکل فتره 1.5 سنه و نصف Cambridge A-Level – 3 subjects 
11692  دولار لکل فتره 1.5 سنه و نصف Cambridge A-Level – 4 subjects 
5705  دولار لکل فتره 1 سنه Certificate in Art & Design 
5386  دولار لکل فتره 1 سنه Certificate in Business Studies 
5445  دولار لکل فتره 1 سنه Certificate in Information Technology 
5015  دولار لکل فتره 1 سنه Certificate in Hotel Operations 
تخصصات السنه التحضیریة في جامعة INTI فرع INTI International College Kuala Lumpure
5661  دولار لکل فتره 1 سنه Foundation in Business information Technology
تخصصات السنه التحضیریة في جامعة INTI فرع INTI International College Sabah
4309  دولار لکل فتره 1 سنه Foundation in Business

 

تخصصات الدبولم في جامعة INTI فرع INTI International University Subang 
5687 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Information Technology 
 تخصصات الدبولم في جامعة INTI فرع INTI International College Subang
13118 دولار لکل فتره 2.3 سنتین و 3 اشهر Diploma in Interior Design 
14462 دولار لکل فتره 2.3 سنتین و 3 اشهر Diploma in Graphic Design 
14462 دولار لکل فتره 2.3 سنتین و 3 اشهر Diploma in Interactive Multimedia & Animation Design 
14380 دولار لکل فتره 2.3 سنتین و 3 اشهر Diploma in Fashion Design 
6113 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Business 
6113 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Marketing 
5727 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Mass Communication 
10430 دولار لکل فتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Mechanical Engineering 
12285 دولار لکل فتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Quantity Surveying 
5727 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Information Technology 
6458 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Computer Science 
6583 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Culinary Arts 
6640 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Hotel Management 
تخصصات الدبولم في جامعة INTI فرع INTI International Collegaue Kuala Lumpur
3563 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Accounting
3471 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Business
3562 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Business Management
4981 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Finance
5102 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in information technology
4981 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Marketin
تخصصات الدبولم في جامعة INTI فرع  INTI College Sabah
3563 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Accounting
3471 دولار لکل سنه 2 سنتین Diploma in Business
8826 دولار لکل فتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Hotel Management

 

تخصصات البکالوریوس في جامعة INTI فرع INTI International College Penang
5812  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business Administration – University of Herdfordshire, UK  
5812  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Event Management & Marketing – University of Herdfordshire, UK  
5810  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of  Accounting & Finance –  University of Herdfordshire, UK 
7918  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business in Collaboration with Swinburne University of Technology, Australia
5817  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Mass Communication, University of Hertfordshire, UK 
5768  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Computing, Coventry University, UK 
5768  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of  Computer Science, Coventry University, UK 
6882  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Electrical & Electronic Engineering, Coventry University, UK 
تخصصات البکالوریوس في جامعة INTI فرع INTI International University Subang
7685  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (Hons) – Business Administration 
7685  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (Hons) – International Business 
7685  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (Hons) – Accounting 
7685  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (Hons) – Marketing 
7685  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (Hons) – Human Resource Management 
7685  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (Hons) – Finance 
7685  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (Hons) – Psychology 
7685  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (Hons) – Logistics and Supply Chain Management 
6718  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Financial Planning (Hons) 
5900  لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Accountancy (Hons) 
7592  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Accounting & Finance (Hons) 
6980  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Banking and Finance (Hons) 
3271  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (Marketing )
3271  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (International Business)
3271  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (Human Resource Management )
3271  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business ( Business Administration )
6678  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Mass Communication (Hons) 
7935  لکل سنه 2 سنتین Bachelor of Law ( 2 years in Malaysia 2 years in UK)
5954  لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Mechanical Engineering 
6573  لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Civil Engineering 
5360  لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Quantity Surveying 
7004  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Computer Science (Network & Mobile Computing)
7004  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Computer Science (Network Security)
7004  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Computer Science (Software Engineering)
7004  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Computer Science (Business Analytics )
7004  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Computer Science ( Cloud Computing )
6944  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Information Technology (Hons) Specialisation: Business Analytics 
7815  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Biotechnology (Hons) 
7690  لکل سنه 5 سنوات Bachelor of Traditional Chinese Medicines (Hons) 
6912  لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Science in Physiotherapy 
تخصصات البکالوریوس في جامعة INTI فرع INTI International College Subang
7298  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of  Graphic Design, Sheffield Hallam University, UK 
22341  لکل فتره 3.5 سنوات Bachelor of Interior Design, Sheffield Hallam University, UK 
8274  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Accounting & Finance University of Hertfordshire, UK
7920  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Finance – University of Hertfordshire, UK
7920  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Marketing – University of Hertfordshire, UK
7920  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Event Management & Marketing – University of Hertfordshire, UK
7920  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business Administration – University of Hertfordshire, UK
7920  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business, Swinburne University of Technology, Aus 
8047  لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Business Administration, SNHU, US 
7855  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Mass Communication, University of Hertfordshire, UK 
6035  لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Communication, SNHU, US 
6035  لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Psychology, SNHU, US 
7918  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Computer Science, Swinburne University of Technology, Aus 
8088  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business (International Hotel & Resort Management)
تخصصات البکالوریوس في جامعة INTI فرع INTI International College Kuala Lumpure
4957  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business administration – in collaboration with University of Hertfordshire, UK 
تخصصات البکالوریوس في جامعة INTI فرع INTI College Sabah
4961  لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Accounting & Finance in collaboration with university of herfordshire UK
4957 لکل سنه 3 سنوات Bachelor of Business administrtaion in collaboration with university of herfordshire UK

 

تخصصات الماجستیر في جامعة INTI فرع INTI International University Subang
11218 لکل فتره 1 سنه Master in Business Administration (Dual Award) – FT 
7738 لکل فتره 1 سنه Master in Business Administration (Single Award) – FT 
7608 لکل فتره 1 سنه Master in Business Administration – Learning Simplified (Working Visa) 
9778 لکل فتره 1 سنه Master in Information Technology (Single Award) – FT 
9778 لکل فتره 1 سنه Master in Information Systems (Single Award) – FT 
تخصصات الماجستیر في جامعة INTI فرع INTI International College Kuala Lumpure
7358 لکل فتره 1.5 سنه و نصف Master of Business administration

 

تخصصات الدکتوراه في جامعة INTI فرع INTI International University Subang
5023 لکل سنه 3 سنوات Doctor of Philosophy in Applied Physics 
5023 لکل سنه 3 سنوات Doctor of Philosophy in Management 
5023 لکل سنه 3 سنوات Doctor of Philosophy in  Information Systems 

 

إذا كنت ترغب في التقدم للإلتحاق بالجامعات أو معاهد اللغة الماليزية ، فيرجى ملء النموذج أدناه وانقر على زر “إرسال” وسنقوم بالرد عليك عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن. 

     

    صفحتنا في مواقع التواصل الإجتماعي 

    لمعرفة المزيد، أنقرعلى الروابط التالية:

    Instagram , Telegram , Facebook

    المقالات ذات الصلة​