وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

جامعة sunway في ماليزيا

عن جامعة سانوي في ماليزيا: جامعة سان وي الماليزية هي واحدة من أقدم و أفضل الجامعات الخاصة في ماليزيا ، بدأت جامعة جامعة سانوي في ماليزيا نشاطها في البداية على هيئة كلية باسم كلية سان وي ، في العام 1987 ، و في العام 2004 ، تحولت من كلية إلى كلية جامعية ، و في العام 2011 ، ارتقت كلية سان وي لتصل لدرجة الجامعة . كما تزايد عدد طلاب جامعة سانك وي بشكل ملفت للنظر خلال فترة زمنية قصيرة ،  و لا تزال هذه الجامعة تصنف اليوم في فئة أفضل الجامعات الخاصة في ماليزيا ، و هذه الجامعة التي يتم إدارتها تحت إشراف الشركة الكبرى سانوي ، كما أن هذه  الجامعة تضم مدرسة دولية تسمى مدرسة سانوي ، و تعد هذه المدراس جزء من أفضل المدارس الماليزية و يتم التعليم في هذه المدراس وفق النظام الكندي .

إذا كنت ترغب بمتابعة الدراسة في ماليزيا في جامعة تعمل وفق نظام التعليم الكندي ، فإن جامعة sunway ماليزي هي أفضل اختيار لك .

تمتلك جامعة سان وي في ماليزيا إمكانات تعليمية قوية جداً مثل المكتبة المركزية ، مخابر المعلوماتية و الحاسوب ، قاعات المؤتمرات و كذلك الصالات الرياضية الكبرى ، و جميعها مجانية لطلاب جامعة سان وي .

جامعة سانوي في ماليزيا
جامعة سانوي في ماليزيا

 

موقع جامعة سانوي في ماليزيا: تقع جامعة Sunway في منطقة سانوي الجميلة بجوار مركز سانوي للتسوق و الحديقة المائية سانوي لاكون . تقع منطقة سانوي التي تعتبر واحدة من أجمل و أفضل المناطق في ماليزيا ، على بعد 30 دقيقة بالسيارة عن مدينة كولالامبور ، و نتيجة وجود مركز التسوق سانوي ، و حديقة سانوي لاكون المائية ، فإنها تجلب اهتمام الكثير من السياح الذين يقصدون ماليزيا . 

 

شروط القبول في جامعة سانوي الماليزية
 للمتقدمين لدرجة البكالوريوس

امتلاك شهادة الثانوية العامة بمعدل 2.5 من 4 أو 60% من 100% حد أدنى.

او شهادة مرحلة A أو مرحلة O بمعدل 2.5 من 4 أو 60% من 100% حد أدنى.

للمتقدمين لدرجة الماجستیر ( کورسات ) امتلاك شهادة بكالوريوس في الفرع ذو الصلة و بمعدل 2.5 من 4 أو 60% من 100% كحد أدنى .
للمتقدمين لدرجة الماجستیر ( بحث ، بحث و کورسات ) امتلاك شهادة بكالوريوس في الفرع ذو الصلة و بمعدل 2.75 من 4 أو 67% من 100% كحد أدنى .
للمتقدمين لدرجة الدکتوراة امتلاك شهادة ماجستير في الفرع ذو الصلة بمعدل 3 من 4 أو 70% من 100% كحد أدنى .

 

شرط اللغة الانجليزية للحصول على قبول في جامعة سانوي في ماليزيا : جميع الطلاب الأجانب الراغبين بمتابعة الدراسة في جامعة SUNWAY الماليزية ، يجب أن يكونوا حاصلين على شهادة لغة انجليزية نوع أيلتس أو توفل بالحد الأدنى من الدرجات المبين في الجدول التالي :

شرط اللغة الانجليزية للحصول على قبول في جامعة SUNWAY الماليزية
المرحلة الدراسیة الحد الأدنى لدرجة التوفل الحد الادنى لدرجة الآيلتس
مرحلة الدیبلوم 550     6    
مرحلة البكالوريوس
مرحلة الماجستیر
مرحلة الدکتوراة

ملاحظة حول دورة اللغة الإنجليزية في جامعة SUNWAY : إذا لم يكن لديك أي من وثائق اللغة الانجليزية المذكورة أعلاه ، يمكنك التسجيل في جامعة سيجي في ماليزيا بدون وجود وثيقة ، و كذلك يمكنك الحصول على الفيزا الدراسية من الجامعة . بعد دخولك إلى ماليزيا عليك المشاركة في اختبار اللغة ، إذا تم قبولك في اختبار اللغة في جامعة سان وئ في ماليزيا يمكنك بدء التحصيل العلمي . إذا لم يتم قبولك في اختبار اللغة ، فإنه يتوجب عليك التسجيل في دورة اللغة في جامعة SUNWAY بحسب الدرجة التي حصلت عليها في اختبار اللغة ، و بعد انتهاء دورات اللغة يمكن البدء بالتحصيل العلمي في الجامعة .

رسوم الدورة الإنجليزية في جامعة SUNWAY : حوالي 5000 رينغيت ماليزيا كل شهر

ليس لدي شهادة لغة انجليزية كم شهراً يجب أن أدرس اللغة الانجليزية ؟ عدد الأشهر التي ستقضيها في دورة اللغة الانجليزية يتوقف على مستواك في اللغة و كذلك الدرجة التي تحصل عليها في اختبار اللفة الانجليزية . بشكل تقريبي و بحسب تجربتنا ، فإن الطلاب الذين هم في مستوى ضعيف من اللغة الانجليزية يجب أن يدرسوا اللغة الانجليزية من 5 إلى 7 أشهر ، و الطلاب الذي يكون مستواهم في اللغة الانجليزية متوسطاً ، يجب أن يدرسوا اللغة الانجليزية لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 أشهر في جامعة صنواي الماليزية .

حالات خاصة تتعلق باللغة الانجليزية : الطلاب الذين درسوا المرحلة الدراسية السابقة باللغة الانجليزية ليس مطلوب منهم تقديم شهادة لغة إنجليزية و لكن يجب عليهم الحصول على كتاب من الجامعة التي درسوا فيها المرحلة الدراسية السابقة و يجب أن يذكر في الكتاب أن الطالب قد أمضى المرحلة الدراسية السابقة باللغة الانجليزية . كذلك الأمر بالنسبة للطلاب الذين درسوا في إحدى دول أمريكا ، أستراليا ، نيوزيلندة و بريطانيا ، ليسوا بحاجة لتقديم شهادة اللغة .

 الوثائق المطلوبة للقبول في جامعة SUNWAY الماليزية : يمكنك زيارة هذا الرابط للاطلاع على الوثائق المطلوبة للحصول على قبول في الجامعات الماليزية و كذلك معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا .

 

السكن الجامعي في جامعة SUNWAY الماليزية : جميع الطلاب الأجانب يمكنهم الحصول على حصة في السكن الجامعي لجامعة SUNWAY في ماليزيا أو استئجار غرفة أو شقة بالقرب من جامعة سانوي في ماليزيا . جميع غرف السكن الجامعي مزودة بتجهيزات مثل سرير نوم ، خزانة ، منضدة مطالعة ، منضدة و كرسي . تتراوح تكلفة السكن الجامعي في جامعة SUNWAY بحسب نوع الغرفة و الإمكانيات و التجهيزات الموجودة فيها بين 400 إلى 1000 رينجيت ماليزي شهرياً بشكل تقريبي .

مراحل الحصول على سكن جامعي في جامعة صن واي ماليزيا :

المرحلة الأولى : حصولك على قبول في جامعة سانوي في ماليزيا.

المرحلة الثانية : حصولك على تأشيرة الطالب من جامعة صنواي ماليزيا.

المرحلة الثالثة : سنقوم نحن بإرسال استمارة التسجيل في السكن الطلابي لجامعة سنواي الماليزيه إليك .

المرحلة الرابعة : قم باستكمال الاستمارة الخاصة بالتسجيل في السكن الجامعي و أرسلها إلينا برفقة تذكرة سفرك إلى ماليزيا .

المرحلة الخامسة : سنقوم نحت بحجز الغرفة الخاصة بك و إعلامك بذلك .

ملاحظة : نحن نقوم بتأمين السكن الجامعي فقط للطلاب الذين سجلوا في جامعة صن واي في ماليزيا عن طريقنا و حصلوا على التأشيرة الدراسية عن طريقنا .

البرامج و تكاليف الدراسة في جامعة سن واي : الجداول التالية توضح اختصاصات المرحلة التحضيرية و درجة فوق الدبلوم و البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه في جامعة SUNWAY في ماليزيا .

ملاحظة : تكاليف الدراسة في الجداول الموضحة أدناه هي في العام الواحد و تشمل تكاليف الدراسة في كلفة التأشيرة الدراسية و تكاليف التأمين الصحي في ماليزيا و تكاليف التسجيل في جامعة سانوي في ماليزيا .

نحن نقوم بتحديث…

المقالات ذات الصلة​