وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

المطاعم العربية في ماليزيا

المطاعم العربية في ماليزيا

هذا المقال عن المطاعم العربية في ماليزيا لأولئك الذين يحبون الطعام العربي في مالیزیا. في كل عام ، يسافر العديد من الطلاب والسياح العرب إلى ماليزيا ، احدی المشاكل الرئيسية لهؤلاء الأعزاء في الأيام الأولى هی الطعام . بسبب ان قد لاتكون متوافقاً مع الطعام المالیزی ،  أفضل مكان للقضاء علی الجوع فی أول أيام السفر إلى ماليزيا هو المطعم العربي في ماليزيا .

لاتقلق ، المطاعم العربية في ماليزيا عادة توجد في كثير من المناطق التي يسافر فيها العرب .

المطاعم العربية في ماليزيا
المطاعم العربية في ماليزيا

 

اذا كنت تبحث عن طعام عربي في ماليزيا ، اقرأ هذا المنشور بشكل كامل ، ونحن نسعى نعرف لكم أفضل مطاعم عربية في ماليزيا و أيضاً أفضل مطاعم عربية في كوالالمبور يا مراوحين البطن ويامحبي الاكل. 

قبل ما نعرف لکم قائمة المطاعم العربية في ماليزيا ، جدير بالذكر أن نحن شركة لإرسال الطالب إلى ماليزيا و نكتب المقالات حول مطاعم عربية في ماليزيا فقط لأبلاغ طلاب العرب في ماليزيا ،  و ممكن التغيير العنوان المءعم في اي وقت ، فلهذا قبل الذهاب الی أي مطعم ، تأكد أولاً من أن المطعم مفتوح أو لم يتم نقله . أذاً في النتيجة هذا المنشور لايحتوي على جانب أعلاني و هو لأغراض إعلامية فقط .

رسالتنا لمالكين المطاعم العربية في ماليزيا : أخي العزيز أذا عندك مطعم عربي في ماليزيا و لن يوجد أسم المطعم في القائمة التالية ، ارسل من فضلك معلومات المطعم لكي نجعلها في هذا المنشور لتكون متاحة للعرب .

1- المطعم الناب في ماليزيا (Naab Resturant in Kuala lumpure): المطعم الناب في كوالالمبور يقع في شارع العرب ( Jalan Bukit Bintang ) ويعتبر من افضل مطاعم الماليزية  و يحتوي هذا المطعم على طعام عربي ممتاز ولذيذ و أيضاً موقعه ممتاز و يمكنكم الوصول الى المطعم الناب في كوالالمبور عن طريق المحطة القطار .اذا تسأل من أي تكسي أو شخص حول شارع بوكيت بيتانج (Jalan Bukit Bintang) و مطعم الناب سيرشدك فيها بسبب شهرتها و ان موقعها قريب من مركز بافيليون للتسوق . 

شارع العرب في ماليزيا في الواقع هو شارع المطاعم العربية في ماليزيا و في جوار هذا المطعم يوجد عدة مطاعم شرقيه مثل مطعم بابل و مطعم طاجين و مطعم طربوش و مطعم التركي و مطاعم أخرى .

احدى من مميزات هذا المطعم الجيد هي النافورة الجميلة التي توجد في منتصف مطعم ناب الماليزي و فيها أسماك صغيرة ملونة تعتبر هذه النافورة الجميلة  من معالم وتراث الدولة الفارسية.(يجدر بالذكر أن كان أداره هذا المطعم بيد شخص فارسي و لكن في السنين الأخيرة تغيرت أدارة هذا المطعم بيد شخص عربي ) . تشمل الأطباق التي يقدمها هذا المطعم الكباب مثل الكباب والشيش طاووق والأرز والأسماك والمأكولات العربية والتبوله والسلطة والحساء وعدد من الأطباق العربية الشهيرة ، والتي بالإضافة إلى الأسماك اللذيذة هي غذاء أساسي في المطعم مثل المندي و لحم الخروف متاح . يجدر بالذكر أن أسعار هذالمطعم بالنسبة للمطاعم الأخرى المشهورة منخفضة .

لمزيد من المعلومات حول شارع العرب في كوالالمبور راجع هذا الرابط   

2-مطعم طاجين في كوالالمبور : واحد من أشهر المطاعم العربية في كوالالمبور هو مطعم طاجين اللبناني . إذا كنت تشتهي الطعام اللبناني اللذيذ ، يعد الكباب اللذيذ والأسماك خيارًا جيدًا في مطعم طاجين في ماليزيا .تقريبا جميع الأطباق العالمية المفضلة للسياح والأطباق العربية الأصيلة التي يحبها العرب متوفرة في مطعم طاجين في كوالالمبور. أسعار هذا المطعم بالنسبة لباقي المطاعم العربية في كوالالمبور منخفضة . يمكنكم الوصول الى مطعم طاجين من طريق أي تاكسي أو من طريق محطة القطار مونوريل بوكيت بينتانج .

3- مطعم قمر اللبناني في مالیزیا : واحد من أشهر المطاعم العربية و اللبنانية في ماليزيا وله فروع هو مطعم القمر اللبناني و يقع هذا المطعم في أحب منطقة من شارع العرب في مجموعة المعروفه بافيليون و يقدم هذا المطعم أشهى  مأكولات عربية لذيذة للسياح العربي بما في ذلك الأطباق اللبنانية اللذيذة و مجموعة متنوعة من الكباب و ورق العنب و تبولة و الأطعمة الشرقية الممتازة .

4- مطعم قصر المدفون في مالیزیا: هذا المطعم واحد من أشهر المطاعم العربية في كوالالمبور في شارع العرب . أسعار هذا المطعم بالنسبة للمطاعم الاخرى غالية و لكن من الجيد تجربة الطعام في هذا المطعم حتى لو مرة . 

5- مطعم بابل العراقي في مالیزیا : هذا المطعم يتكون من ثلاث طوابق يقع في شارع العرب ( Jalan Bukit Bintang) في قرب محطة القطار مونوريل و يتوفر فيه انواع الكباب و المقبلات والأكل العراقية .

6- مطعم طربوش في ماليزيا : هذا المطعم هو سوري و لبناني و له فروع مختلفة في كوالالمبور وفي سيلانجور و في جزيرة بينانج . يقع هذا المطعم في شارع العرب ( Jalan Bukit Bintang) قريب من فندق Grand Millennium و في سيلانجور في سوق براميد Pyramid في ستار هيل جيلاوي ، و في جزيرة بينانج في شارع باتوفرانجي و يتميز المطعم بتقديم المزيد من المأكولات العربية التقليدية ويعمل أيضًا مع الفنادق في كوالالمبور.

7-مطعم الباشا في ماليزيا : هذا المطعم واحد من أشهر المطاعم العربية في كوالالمبور في شارع العرب ( Jalan Bukit Bintang ) . بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية ، يقدم مطعم الباشا أيضًا أطباق بلاد الشام التقليدية ، والأسعار في هذا المطعم متوسطة. 

8- مطعم حضرموت في ماليزيا :  هذا المطعم هو أيضا مطعم يقدم المأكولات اليمنية و السعودية و له فروع مختلفة بتاريخه الرائع والخدمة الممتازة.فروع هذا المطعم في شارع العرب (Jalan Bukit Bintang) قريب من البرجين و في قرب فندق الخيول الذهبية (the Place of Golden Hources)

9- مطعم قلعة في ماليزيا : مطعم قلعة في كوالالمبور يشتهر مطعم القلعة في كوالالمبور بتقديمه للمطبخ العراقي وكذلك تحضير طعام المکسوف . بالإضافة إلى المأكولات العراقية واليمنية ، توجد العصائر و بعض أطباق اللافندر في قائمة المطعم. مطعم القلعه العربی له فرعین ، فرع فی شارع العرب فی کوالالمبور (Jalan Bukit Bintang) فی جنب فندق میلیا فی مقابل اسواق تایمز سویکر (Times Squar Palaza) و فرع فی قرب البرجین (Twin Towers)

10- مطعم صمد العراقی فی مالیزیا : مطعم صمد العراقي في کوالالمبور یقع فی قرب البرجین فی مرکز مدینة كوالالمبور وهذا المطعم له فروع اخرى في بغداد و دبی و لندن و مسقط . يمكنك تذوق و التمتع بالطعم اللذيذ للطعام العراقي التقليدي في مطعم صمد العراقي في كوالالمبور.

11-مطعم سبأ في ماليزيا (Saba Restaurant – Dataran Jelatek): اذا کنت ترید مطعم عربی فی مالیزیا بجودة طعام ممتازة لم تجذب العرب فقط ، بل تجذب الناس من جميع أنحاء العالم والماليزيين ، هو مطعم سبأ . مطعم سبأ اليمني من أفضل المطاعم العربية في ماليزيا له فرعين ، فرع في كوالالمبور في شارع جلاتك (JALAN DATARAN JELATEK) في مقابل محطة القطار و في جنب المجمع السكني Sri Maya و فرع في مدينة سايبر جايا ، أيضاً يناسب الطلاب العرب في جامعتين مالتي مديا MMU و ليمكوك وينج LIMKOKWING . مسافة المطعم السبأ العربي فرع سايبرجايا الى جامعتين MMU و Limkokwing حوالي 10 دقايق . اذا أنتم في كوالالمبور و ترغبون بتناول أكل عربي لذيذ ننصحكم للذهاب ألى مطعم السبأ فرع مدينة كوالالمبور .

12- مطعم ميشالتيت في مالیزیا (Mishaltit Resturant): مطعم ميشالتيت واحد من أحب المطاعم السورية في ماليزيا يقع في منطقة سردانج (Serdang ) مقابل مركز التسوق South city Plaza . مطعم ميشالتيت العربي هو من أفضل المطاعم العربية في ماليزيا لديه مجموعة متنوعة للغاية من الأطعمة و من جانب الاسعار هو من ارخص مطاعم العربية في ماليزيا .يمكنكم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من السندويشات العربية والبيتزا والأطباق العربية والسورية التقليدية في مطعم ميشالتيت.

نظراً ألى موقع الجغرافي لمطعم ميشالتيت في مدينة سيردانج ، سهل الوصول للطلاب العرب الذین یدرسون فی جامعات بوترا UPM وجامعة تناجا UNITEN و جامعة APU  و جامعه UCSI لهذا المطعم .

مسافه مطعم میشالتیت الی العاصمه کوالالمبور حوالی 25 دقیقه بالسیاره . 

یجدر بالذکر ان بسبب استقبال الوسیع من الجوده و تنوع الأطعمة فی مطعم میشالتیت ، قام المطعم بافتتاح فروع اخری و حالیا یوجد لمطعم میشالتیت خمس فروع و فرع الرئیسی هو فی مقابیل مرکز Soutt City Palaza للتسوق . 

الفرع الثانی لمطعم میشالتیت فی مالیزیا یقع فی مجمع السکنی East lake residance فی سردانج .

الفرع الثالث لمطعم میشالتیت یقع فی  کوالالمبور Jalan Melati Utama 2

الفرع الرابع لمطعم میشالتیت یقع فی مدینه کجنج فی قرب جامعه تناجا UNITEN و جامعه IUKL فی شارع اکرام (Jalan Ikram)  

الفرع الخامس لمطعم میشالتیت یقع فی قرب جامعه APU في منطقة بوكيت جليل  (Bukit jalil) .

13- مطعم نصف القمر في مالیزیا ( Half moon RESTAURANT) : مطعم نصف القمر الموجود في قائمة المطاعم الرخيصة العربية في ماليزيا يقع في مدينة سردانج في خلف المركز التسوق South City Plaza  .

اذا ترغبون بتناول طعام لذيذة مثل مندي لحم أو كبسة لحم  اذهبوا الى مطعم نصف القمر .

تشمل بعض المطاعم العربية الأخرى في كوالالمبور:مطعم حلبی ، مطعم شیش محل و …

اذا ذهبتم رحله سیاحیه الى جزیرة لنكاوي ، يمكنكم الذهاب الى المطاعم العربية و أيضاً يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات العربية في جزيرة لنكاوي . تشمل بعض مطاعم العربية في لنكاوي : مطعم ياسمين الشام ، مطعم الحمدلله السوري ، مطعم السلطان ، مطعم الفيشاوي ، مطعم ليلي ، مطعم علاءالدين و ….

نرجوا من الطلاب الأعزاء اذا تعرفون مطعم جيد عربي في ماليزيا و ما موجود في هذه القائمة ارسلوه لنا عبر البريد الالكتروني لكي ندخل اسمه في هذه القائمة .

ايها المالكين المطاعم العربية في ماليزيا ، أذا راجعتم لهذه الصفحه و ماکان موجود اسم مطعمکم فی القائمة ، ارسلوا لنا اسم مطعمکم فی مالیزیا و ارسلوا لنا صور من المطعم عبر بریدنا الالکترونی لکی ندخل اسم مطعمکم فی قائمة المطاعم العربیة فی مالیزیا .

ملاحظه مهمه : ایها الاعزاء معلومات التی مکتوبه فی هذا المنشور (المطاعم العربية في ماليزيا) ، ليس لها جانب إعلاني و لیست من ضمن خدماتنا ( مجموعة MN Group ) و هی مكتوبة للحصول على معلومات وسهولة الوصول فقط ومتاح للجمهور مجانا . 

نحن شركة لإرسال الطلاب الى ماليزيا و اسم مجموعتنا MN Group و نحن الممثل الرسمي للجامعات والمعاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا و خدماتنا للطلاب الاجانب و الطلاب العرب مجانا .

تشمل خدماتنا الاستشارة الدراسية حول اختيار المجال والجامعة و أيضا اختيار المعهد اللغة الانجليزية في ماليزيا، أخذالقبول من الجامعه والحصول على التأشيرة الطالب من الجامعات والمعاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا ، حجز السكن الجامعي للطلاب و نقل الطلاب من مطار ماليزيا .

اذا ترغب بالسفر الى ماليزيا و تحتاج لأستشارة حول اختيار الجامعة ام اختيار معهد اللغة الانجليزية و تريد ان نقوم لكم بالتقديم للتسجيل في الجامعة ام المعهد اللغة و الحصول على التاشيره و حجز السكن و النقل من المطار الى السكن ، للتواصل السريع معنا اضغط على هذا الرابط و راجع لصفحة التواصل معنا ام املأ النموذج ادناه في أسفل هذه الصفحة وانقر على زر ارسال ، يقوم مستشارينا في أول فرصة ممكنة بالتواصل معك . تأكد من ادخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح في النموذج أدناه .

     

    صفحتنا في مواقع التواصل الإجتماعي 

    لمعرفة المزيد، أنقرعلى الروابط التالية:

    Instagram , Telegram , Facebook

    المقالات ذات الصلة​