وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

السوبر ماركت العربية في ماليزيا

السوبر ماركت العربية في ماليزيا

احدی من افضل امکانیات للطلاب العرب و أيضاً للسياح العرب في ماليزيا ، وجود محلات السوبر ماركت العربية في ماليزيا .

محلات السوبر ماركت العربية في ماليزيا تجعل من السهل على العرب شراء المواد الغذائية العربية في ماليزيا و يمكنهم الطلاب العربية في ماليزيا يقيمون بشراء ما يحتاجون من مواد الغذائية العربية في ماليزيا من المحلات السوبرماركت العربية في ماليزيا .

أين محلات السوبر ماركت العربية في ماليزيا و كيف تجد المحلات السوبر ماركت العربية في ماليزيا ؟ نحن نسعى نعرف لكم في هذا المنشور محلات السوبر ماركت في كوالالمبور و أيضاً محلات السوبر ماركت العربية التي نعرفها بالاخص في منطقة سيلانجور مع الاسم و العنوان . 

السوبر ماركت العربية في ماليزيا
السوبر ماركت العربية في ماليزيا

سوبرماركت البركة في ماليزيا : اسم كامل لسوبر ماركت البركي العربي باللغة الانجليزية هو :

‌‌Berkat Madinah Arabic Food Supplier in Malaysia

هذا السوبر ماركت العربي في ماليزيا يسمى البركة للتموينات الغذائية و أيضاً البرکة المدینة .

البركة المدينة هي واحدة من أكثر المتاجر العربية اكتمالاً وتجهيزاً في ماليزيا. يمكنكم تحضير 80% من مواد الغذائية العربية من سوبر ماركت البركة . أنواع العسل العربي ، أنواع الخبزالعربي ، مجموعة متنوعة من المكسرات والتمر، أنواع الوجبات الخفيفة ، أنواع المواد الغذائية مثل التمن و … ، أنواع اللحم للخروف والجمل والدجاج و…

سوبر ماركت البركة في ماليزيا له ثلاث فروع و نذكر لكم عناوين هذه المحلات فيما يلي :

سوبر ماركت البركة فرع كجنج (Kajang): نظراً لكثرة الطلاب العرب في مدينة كجنج و حواليها ، إن وجود سوبر ماركت عربي في كجنج(Kajang) هو دائما أحد الاحتياجات . يمكن للطلاب في جامعات UKM و UPM و UNITEN و IUKL و APU و UCSI الوصول لهذا السوبر ماركت بسهوله . هذا عنوان الصحيح : 

Berkat Madinah Sdn Bhd Pa-s-17-g, Pearl Avenue Shop Jln Pasir Emas 43000 Kajang Selangor

سوبرماركت البركة فرع امبنج ( Ampang ): واحد من فروع سوبر ماركت  البركة في ماليزيا هو في منطقة امبنج ( Ampang ) . هذه المنطقة هي من احدى المناطق التي يسكن فيها العرب . يمكن للطلاب العرب في جامعة UTM فرع كوالالمبور و أيضاً طلاب جامعة مالايا UM الوصول لهذ السوبر ماركت بشكل سهل عن طريق القطار خط امبنج . هذا عنوان الصحيح :

No 17-L1, Jalan Ampang Putra, Tmn Ampang Hilir, 55100, Kuala Lumpur WP Kuala Lumpur

سوبرماركت البركة فرع شاه عالم ( Shah Alam ): يمكن الوصول بسهولة لهذا السوبر ماركت للطلاب العرب الساكنين في منطقة شاه عالم وحواليها .هذا عنوان الصحيح : 

Berkat Madinah Sdn Bhd 46-1, Jln Pegaga C U12/c Desa Alam Seksyen U1240170 Shah Alam Selangor

نرجوا من الطلاب العرب الأعزاء في ماليزيا و أيضاً من مالكين محلات السوبر ماركت العربية ، لكي تكون متاحه محلات السوبر ماركت العربية في ماليزيا للطلاب العرب الجديدين في ماليزيا ، اذا تعرفون محلات سوبر ماركت عربية اخرى  في كوالالمبور أو محلات سوبر ماركت عربية اخرى في ماليزيا ، ارسلوا لنا عبر البريد الالكتروني لكي نجعل اساميهم في هذه القائمة .

إذا كنت تبحث عن مطعم عربي في ماليزيا يرجى زيارة هذه الصفحة .

ملاحظه مهمه : ایها الاعزاء معلومات التی مکتوبه فی هذا المنشور ، ليس لها جانب إعلاني و لیست من ضمن خدماتنا ( مجموعة MN Group ) و هی مكتوبة للحصول على معلومات وسهولة الوصول فقط ومتاح للجمهور مجانا . 

نحن شركة لإرسال الطلاب الى ماليزيا و اسم مجموعتنا MN Group و نحن الممثل الرسمي للجامعات والمعاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا و خدماتنا للطلاب الاجانب و الطلاب العرب مجانا .

تشمل خدماتنا الاستشارة الدراسية حول اختيار المجال والجامعة و أيضا اختيار المعهد اللغة الانجليزية في ماليزيا، أخذالقبول من الجامعه والحصول على التأشيرة الطالب من الجامعات والمعاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا ، حجز السكن الجامعي للطلاب و نقل الطلاب من مطار ماليزيا .

اذا ترغب بالسفر الى ماليزيا و تحتاج لأستشارة حول اختيار الجامعة ام اختيار معهد اللغة الانجليزية و تريد ان نقوم لكم بالتقديم للتسجيل في الجامعة ام المعهد اللغة و الحصول على التاشيره و حجز السكن و النقل من المطار الى السكن ، للتواصل السريع معنا اضغط على هذا الرابط و راجع لصفحة التواصل معنا ام املأ النموذج ادناه في أسفل هذه الصفحة وانقر على زر ارسال ، يقوم مستشارينا في أول فرصة ممكنة بالتواصل معك . تأكد من ادخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح في النموذج أدناه .

     

    صفحتنا في مواقع التواصل الإجتماعي 

    لمعرفة المزيد، أنقرعلى الروابط التالية:

    Instagram , Telegram , Facebook

    المقالات ذات الصلة​