کووید 19- تقليل بعض القيود في بعض مناطق

تم تحديث هذا المنشور بتاريخ أغسطس 2nd, 2020

فيروس کووید 19 فی مالیزیا

من یوم 18 مارس 2020 كانت مالیزیا فی الحجر الصحی الکامل و في هذا العمل تم تحقيق التأثير لعدم انتشار فيروس کووید 19 فی مالیزیا وقد تم انخفاض عدد الأشخاص المصابین بفیروس کووید 19 فی مالیزیا فی الایام الاخیره . 

فيروس کووید 19 فی مالیزیا

فيروس کووید 19 فی مالیزیا

اليوم ، 23 أبريل 2020 ، كان عدد المصابين بفيروس كوفيد 19 في ماليزيا 71 شخص  ، و هو أقل مما كان عليه في الأيام السابقة.   

 أمرت وزارة الصحة الماليزية بتقليل قيود السفر في مناطق التي في 14 أيام الأخيرة لم يتم الكشف عن حالات جديدة بأصابة فيروس كورونا .

وقال الدكتور نور هشام عبد الله المتحدث باسم وزارة الصحة الماليزية أن في بعض مناطق من دولة ماليزيا و منهن برليس و كداح و بينانج لم يكتشف اصابات جدیده بفیروس کووید 19 ، لكن ما زلنا لا نستطيع أن نطلق عليهم مناطق خضراء .

بقوله : على الرغم في اليومين الأخيرين ، لم يتم الإبلاغ عن أي حالات في هذه المناطق ، علینا ان ننظر  في فترة 14 يوما للاصابه بهذا الفیروس . إذا في هذه الأيام الأربعة عشر لم يكتشف اصابات جدیده بفیروس کووید 19 فی هذه المناطق یمکننا ان أن نطلق عليهم مناطق خضراء و هذا مهم لنا ان نحافظ عن المناطق الخضراء .

فی الفتره بین یوم الاربعاء و ظهر یوم الخمیس لم يكتشف اصابات جدیده بفیروس کورونا فی برلیس ، کداح ، بینانج و فی فدرال لوبوان . 

قدتم اکثر اصابات جدیده بفیروس کووید 19 فی مالیزیا فی سیلانجور و کوالالمبور و نجری سمبیلان .

بناء على اقتراح من الحكومة الماليزية ، سيتم رفع أمر المراقبة و التقييد الحركة المرور تدريجيا ، وفقا للتقرير من المناطق .

جدیر بالذکر أن تم تسمیة  الدکتور هشام نور عبدالله الذی هو مدير الصحة والمتحدث باسم وزارة الصحة الماليزية مع الدکتور انتونی فوجی من الایالات المتحده الامریکیه و الدکتور اشلی بلومفید من نيوزيلندا في شبكة التلفيزيون العالمية في الصين كأفضل ثلاثة أطباء في العالم خلال ايام انتشار فيروس کووید 19 فی مالیزیا .

بالأمس ، أعلنت CGTN على موقعها على الإنترنت بأن الدكتور نور هشام عبدالله بسبب أداءه الصريح وهادئ في مواجهة فيروس کووید 19 فی مالیزیا هو من أفضل الأطباء في العالم .

و قد قيل في هذا الموقع : لحد كم أشهر الأخيرة ، لم يكن أحد يعرف عن دكتور نور هشام واثنين الآخرين لكنهم الآن هم المصدر الأكثر موثوقية للمعلومات حول الأوبئة في بلدانهم . كل ما نرى دكتور نور هشام  نشعر بالثقة ان هذا الرجل الماليزيايي كان منبع للقوة .

ونقل الموقع عن صحيفة محلية قولها : نور هشام هو أيضًا وجه موثوق به و منارة في الارتباك .

نحن نهزم الکورونا  😉 

قسم الأخبار والمعلومات بمجموعة MN المالیزیة 

لرؤية قسم أخبار ماليزيا في موقع مجموعة MN راجع لهذا الرابط 

للتواصل معنا راجع لهذا الرابط

صفحتنا في مواقع التواصل الإجتماعي 

لمعرفة المزيد، أنقرعلى الروابط التالية:

Instagram , Telegram , Facebook

لا يمكن نشر تعليق !